رسالة دعم نقلآ عن

http://donalmacfhearraigh.wordpress.com/2011/02/13/to-our-brothers-and-sisters-in-the-independent-trade-union-movement-in-egypt/

االى اخواننا وأخواتنا في الحركة النقابية المستقلة في مصر



من جانب جيم باربر ، زعيم الاتحاد فوج الاطفاء ، والمنطقة 2 (ايرلندا الشمالية)
نود أن نعرب عن دعمنا وتضامننا مع عمال مصر في نضالاتهم الرائعة ضد نظام مبارك.


نحن نؤيد و بقوة مطالبكم الخاصة بالإزالة الفورية لمبارك الديكتاتور ؛ و لإلغاء قوانين الطوارئ المناهضة للديمقراطية ؛ لتفكيك نظام التعذيب والقتل والفساد ، وحرية كاملة للصحافة وإجراء انتخابات ديمقراطية.


نرسل تحية خاصة لإخواننا وأخواتنا في اتحاد موظفي الضرائب المستقل. علينا أن نتذكر اضراباتكم الرائعة في السنوات الأخيرة ونضالكم لإنشاء نقابة مستقلة ، خال من تدخل النظام. لقد كنا سعداء لسماع دعوة لعمل اتحاد النقابات المستقلة للعمال على نطاق واسع من ميدان التحرير لدعم حركة الشعوب من أجل الديمقراطية.


ثورتكم هي منارة الأمل للشرق الأوسط كله ، بل والعالم الأوسع ، الذي طالما تحكم فيه الظلم والاستبداد والحرب.
نحن كنا نعارض الدعم الذي تقدمه الحكومات الغربية لنظام مبارك على مدى السنوات ال 30 الماضية. ونحن نعرف أن الرصاص و الغاز المسيل للدموع الذين استخدموا ضد حركتم كانت دعم من قبل الولايات المتحدة الأمريكية ، وسوف نفعل كل ما بوسعنا للاحتجاج على تدخل الحكومات الغربية الجاري في مصر.


ونحن نحيي الوحدة الوطنية وشجاعة الحركة في مقاومة عنف النظام ونشيد لشهداء الثورة. ونحن نأمل مخلصين أن تظل حركة العمال مستمرة لا يمكن وقفها لأن إرثهم الدائم هو انتصار للحركة الثورية. نحن معكم في نضالكم الملهم.